اليمن

طارق صالح يناقش مع قائد القوات المشتركة التنسيق والدعم المستمر من دول التحالف

بحث نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، طارق صالح، اليوم الأحد، مع قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن حمد السلمان التنسيق والدعم المستمر من دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الإمارات العربية المتحدة؛ لتحقيق الأهداف والتطلعات المنشودة لدعم الحكومة اليمنية.

وخلال لقائه في مقر القوات المشتركة أعرب طارق صالح عن تقديره العميق للمساندة المستمرة التي يقدمها الأشقاء في المملكة العربية السعودية للشعب اليمني.. مشددًا على أن هذا الدعم يساهم بشكل كبير في تعزيز صمود اليمنيين في وجه التحديات الماثلة.

من جانبه، أكد الفريق الركن فهد بن حمد السلمان التزام التحالف العربي بدعم الشرعية، مشيرًا إلى أن التحالف سيواصل تقديم كل أشكال الدعم اللازم للشعب اليمني وقيادته الشرعية حتى تحقيق السلام والاستقرار المنشود.

وفي اللقاء، قدّم الفريق السلمان درع القوات المشتركة لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي- قائد المقاومة الوطنية طارق صالح؛ فيما قدم طارق صالح درع المقاومة الوطنية لقائد القوات المشتركة.

حضر اللقاء: رئيس أركان محور الحديدة- قائد اللواء الأول تهامة العميد فاروق الخولاني، وقائد اللواء التاسع عمالقة العميد يحيى وحيش