اليمن

تعز .. ضبط عصابة تقطع اخوانية بالشمايتين

تمكن الشيخ عبدالله السروري احد وجهاء بني عمر بمديرية الشمايتين بمحافظة تعز اليوم الجمعة، من القاء القبض على عصابة تقطع اخوانية في منطقة.

واوضحت مصادر محلية ان الشيخ عبدالله السروري تمكن من القبض على افراد العصابة التي تقطعت للجندي عبد الرقيب القحسه مع اسرته يوم امس الأول في منطقة بني شيبة اثناء عودتهم من الساحل الغربي الى مسكنهم في منطقة الاصابح واطلقوا الرصاص على سيارته من مختلف الجهات واصابوه في قدمه ، فيما تعرض أولاده لجروح مختلفة بسبب تناثر الزجاج عليهم، وحاولت العصابة نهب سيارته.

واضافت المصادر انه عقب القبض على تلك العصابة تحركت مجاميع تابعة للاخوان الى المكان وطالبوا الشيخ السروري الافراج عنهم بالقوة ، ما اسفر عن نشوب اشتباكات بين الطرفين شارك فيها افراد من اللواء الرابع التابع للاخوان المسلمين .

واكدت المصادر ان حملة من قوات الامن الخاصة تحركت لفض الاشتباكات واستلام افراد العصابة لكن تلك المجاميع رفضت تسليمهم الا للواء الرابع كون افراد العصابة من منتسبيه.