كتائب الكوكباني تجبر المواطنين والنازحين للخروج في مظاهرة لتأييد الإنفلات الأمني بالخوخة

تهامة 24- الحديدة
قالت مصادر محلية بمدينة الخوخة ان المجاميع المسلحة التابعة لكتائب الكوكباني تقوم باجبار السكان على المشاركة في المظاهرة التي دعت لها اليوم الاثنين بهدف استمرار الانفلات الامني في المدينة.
فيما اكد الصحفي والناشط الحقوقي مجاهد القب ان قيادات تلك المجاميع تحاول اجبار النازحين على المشاركة مع مسلحيهم فيما يسمونها وقفه احتجاجية رفضاً لتسليم مبنى شرطة مديرية الخوخة لوزارة الداخلية.
وقال الصحفي مجاهد القب في منشور على صفحته بالفيس مساء الاحد : “يحاول الزعران في الخوخة استغلال فقر وجوع النازحين ويهددون من يرفض المشاركة في وقفة يوم غد بقطع المعونات الغذائية عنهم”.
مضيفا: لدى قيادتي كتائب الكوكباني وكتائب الوحش اكثر من 1000 مسلح ينوون اخراجهم في الوقفه الاحتجاجية بدون سلاح بزعم انهم سكان مدينة الخوخة اضافةً للنازحين الذين يحاولون التأثير عليهم وتخويفهم بإيقاف المعونات عمن يرفض الخروج معهم.
يذكر ان كتائب الكوكباني كانت قد اقتحمت مبنى شرطة الخوخة ومازالت تحتله للحظة.