الحديدة

القوات المشتركة تحبط محاولة انتحارية لمليشيات الحوثي في حيس

تهامة 24 – متابعات

حاولت عناصر تابعة لمليشيات الحوثي في الساعات الاولى من اليوم الجمعة، تنفيذ عملية تسلل انتحارية في مديرية حيس جنوب الحديدة وتمكنت القوات المشتركة من احباطها وتكبيد تلك العناصر خسائر فادحة.

وفي التفاصيل أفاد مصدر عسكري ان المليشيات الحوثية نفذت محاولة تسلل انتحارية على مواقع القوات المشتركة غرب مديرية حيس.

وأضاف المصدر ان وحدات اللواء 11 عمالقة المرابطة في أطراف شعب بني زهير شمال غرب منطقة بيت مغاري خاضت مواجهات عنيفة مع العناصر الحوثية المتسلله، تمكنت خلالها من إحباط محاولة التسلل.

وأكد المصدر ان المليشيات الحوثية أجبرت على الانسحاب والتراجع بعد تكبدها خسائر فادحة في العتاد والأرواح خلال المواجهات.

وتحاول المليشيات الحوثية منذ إعلان الهدنة الأممية تصعيد عملياتها العسكرية لإحداث اي انتصار يعد الثقة لعناصرها المتقهقرة ولكن دون جدوى حيث تتوالى خسائرها تباعاً على أيادي القوت المشتركة.