دولي
وزيرا الدفاع السعودي والمصري يؤكدان رفض بلديهما المساس بالأمن الإقليمي العربي

تهامة 24 – وكالات
أكد الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز نائب وزير الدفاع السعودي، والقائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي المصري الفريق أول محمد زكي، حرص البلدين على تعزيز الاستقرار والتصدي لكافة أشكال الإرهاب،
وفي اتصال هاتفي أجراه نائب وزير الدفاع السعودي بوزير الدفاع المصري، جدد الأمير خالد بن سلمان، والفريق أول محمد زكي، التأكيد على موقف البلدين في الرفض التام للمساس بالأمن الإقليمي العربي
وجرى خلال الاتصال بحث العلاقات الثنائية الأخوية بين البلدين الشقيقين خصوصاً في المجال الدفاعي والعسكري، وتعزيز التعاون المشترك في كل ما من شأنه حفظ الأمن في المنطقة.