الحديدة

محافظ الحديدة يدشن خدمات مركز العلاج الطبيعي بالخوخة

قام محافظ محافظة الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر ومعه عدد من مسؤولي المحافظة اليوم بتدشين خدمات مركز العلاج الطبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة في مديرية الخوخة.

و بهذا الخصوص قال مدير مكتب الصحة بالمحافظة الدكتور علي عبدالله الاهدل نحن اليوم نفتتح مركز العلاج الطبيعي لذوي الاحتياجات الخاصة وهو المركز الذي يقدم خدماته لشريحة كبيرة من المعاقين على مستوى كافة المديريات المحررة ..مشيرا الى ان المركز يعمل منذ خمسة أشهر ويستقبل قرابة 100 حالة ونحن بصدد ترقية خدمات المركز.

لافتا إلى ان جميع الطاقم الطبي يبذلون جهود كبيرة في رفع مستوى الخدمة ولدى مكتب الصحة خطة لتوسيع المركز بحيث يخدم شريحة المعاقين من مصابي الحرب والمعاقين من الأطفال ومن الذين يعانون من عاهات خلقية.

حضر التدشين مديرعام مديرية الخوخة عمر سالم وعضوا المجلس المحلي سليمان ناصر وسالم عليان.