الحديدة.. تدشين حملة التوعية بفيروس كورونا في مديرية الحالي

تهامة 24 – الحديدة
برعاية محافظ الحديدة الدكتور حسن طاهر، دشن مدير عام مديرية الحالي الاستاذ ايمن جرمش ومعه مدير عام مكتب البيئة بالمحافظة المهندس فتحي عطا اليوم الاثنين، حملة التوعية بمخاطر فيروس كورونا المستجد.
واوضح مدير الحالي أن هذه الحملة تأتي في إطار سلسلة من الحملات المستمرة التي تنفذها السلطة المحلية بالحديدة لمجابهة الفيروس، موضحًا أن الحملة للتوعية عبر ملصقات تم لصقها في منطقة المسنى المحررة والطرقات العامة والمنشآت الصناعية وتوزيع دليل الإجراءات الاحترازية لمجابهة وباء كورونا في المديرية لنشر التوعية وطرق الوقاية بين المواطنين.
وأكد جرمش على أهمية مثل هذه الحملات في توعية المواطنين بمخاطر فيروس كورونا في ظل انتشار الأوبئة والفيروسات والحميّات التي أصبحت خطراً يحصد أرواح المواطنين خاصة في المناطق الواقعة على خطوط التمارس التي تتعرض بشكل يومي لمختلف الانتهاكات والخروقات الحوثية.
يذكر ان الحملة لاقت ترحيبا واسعا من المواطنين، الذين ثمنوا الجهود التي تبذلها السلطة المحلية بمحافظة الحديدة لتوعوية المجتمع من هذا الوباء القاتل.