الحديدة

محافظ الحديدة يطلع على اعمال الصيانة لمولدات الطاقة الكهربائية بالخوخة

يواصل الفريق الهندسي التابع للمؤسسة العامة للكهرباء بمحافظة الحديدة اعمال الصيانة والتأهيل لمولدات الطاقة الكهربائية في مديرية الخوخة.

وأطلع محافظ الحديدة الدكتور الحسن علي طاهر اليوم الاثنين، ومعه مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء أ/ مساوى حجري واعضاء من السلطة المحلية، على عملية صيانة المولدات الكهربائية التي وصلت صيانتها للمراحل النهائية لتعود إلى الخدمة في تزويد سكان مدينة الخوخة بالتيار الكهربائي.

واشاد المحافظ طاهر، بالجهود التي يبذلها الفريق الهندسي التابع للمؤسسة العامة للكهرباء من أجل اصلاح المولدات وإعادتها للخدمة وتخفيف معاناة سكان الخوخة التي تشهد هذه الأيام ارتفاعاً في درجة الحرارة وكثافة سكانية اضعاف ماكانت عليه سابقا قبل تحريرها.

من جهته أوضح مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء منطقة الحديدة، مساوى حجري أنه يتم تجهيز وصيانة وتأهيل المولد الأول للكهرباء في مدينة الخوخة وسيتم تجربته خلال الساعات القادمة وسيليه الأربعة المولدات الأخرى لتعمل جميعها خلال الفترة القليلة القادمة،،

واستبشر المواطنيين وساكني مديرية الخوخة الساحلية على الاهتمام الكبير الذي تبذلة قيادات السلطة المحلية وقيادة المؤسسة العامة للكهرباء في المحافظة التى تبذل قصار جهدها رغم شحة الامكانيات وتردي الاوضاع في البلاد بسبب الحرب وعدم الاستقرار من خلال الوضع الراهن للبلد عامة والساحل التهامي خصوصآ.