اليمن

بقيادة “الوقار توفيق”.. شرطة جبل حبشي تنفذ حملة أمنية ناجحة ضد عناصر زعزعة أمن المديرية

تهامة24 – تعز – خاص

نفذت إدارة شرطة أمن مديرية جبل حبشي غرب محافظة تعز اليوم الأربعاء 2020/22/7م حملة أمنية ناجحة، تمكنت من خلالها ضبط اكبر العصابات تقودها عناصر خارجة عن النظام والقانون في المديرية.

وافادت مصادر محلية في جبل حبشي ان الحملة الامنية بقيادة العقيد توفيق مهيوب الجباري (الوقار) مدير شرطة المديرية تمكنت بامكانيتها الذاتية الشحيحة من ضبط العناصر التخريبية وعصابات التقطع والحرابة والاخلال بأمن وسكينة المواطنين وبعض المطلوبين في قضايا جنائية وأمنية وعصابة الابتزاز على امتداد الطريق العام الرابط بين قرى وعزل المديرية.

واضافت المصادر ان ضبط العصابات جاءت بعد تحركات و تحريات حثيثة لشرطة الأمن استطاعت كشف هوية العصابات وتتبع تحركاتها و قامت برصد اماكنها بناء علي بلاغات المواطنين بالعصابات التي كانت تمتد من سائلة وادي حناء في منطقة وادي مكسب وحتي امتداد الخط الواصل إلى بني جعفر راس مديرية جبل حبشي.

واشارت المصادر إلى أن عدد من المواطنين تضرروا من تباعات ما احدثته عناصر العصابات من اخلالات أمنية وجرائم بحق المواطنين، واساءت انتشار العصابات لسمعة المديرية بجرائمها الدخيلة على مجتمع المديرية المثالية ودنست صفحات تاريخها النضالية بممارساتها واعمالها المقيته من التقطع والنهب والابتزاز ونشر الفوضى وتقويض نفوذ الدولة وزعزعة الامن والتي يرفضها جميع ابناء المديرية.

من جانبهم اعربوا ابناء المديرية عن شكرهم البالغ للاخ مدير شرطة المديرية (الوقار توفيق) مباركين له هذا النجاح المشرف في ضبط العناصر التخريبية مؤكدين وقوفهم الكامل إلى جانب الشرطة لتحقيق لأمن والاستقرار وبسط نفوذ الدولة في كل ارجاء المديرية .