اليمن

من مأرب.. أهالي صنعاء يدعمون قرارات مركزي عدن

أبدى جمع غفير من أهالي العاصمة المحتلة صنعاء في حفل ضخم بمدينة مأرب دعمهم لقوات جيش والامن مؤكدين وقوفهم الكامل خلف مجلس القيادة الرئاسي وإسناد قرارات البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

جاء ذلك في حفلهم الختامي مساء الجمعة تحت شعار توحيد الصف الجمهوري ومساندة القوات المسلحة والأمن لدحر الإنقلاب الحوثي.

وجمعت الفعالية عددا من القادة العسكريين ووكلاء المحافظات والسياسيين ومسؤولي السلطة المحلية، وحيا الشيخ منصور الحنق عضو مجلس النواب رئيس المجلس الأعلى لمقاومة صنعاء كل المواقف البطولية لابناء صنعاء التي وقفت بشجاعة وبسالة أمام طغيان المليشيات الحوثية الإرهابية المدعومة إيرانيًا، وضحت من أجل ذلك بكل غالٍ ونفيس.

وأكد الحنق دعمهم الكامل لقرارات البنك المركزي اليمني الهادفة إلى إنقاذ الاقتصاد الوطني وإنهاء الانقسام المصرفي والمالي في اليمن الذي أرادت المليشيات الحوثية فرض مزيد من المعاناة على الشعب اليمني .

وطالب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة الشرعية صرف رواتب الجيش باستمرار والاهتمام بأسر الشهداء والجرحى.

وفي كلمة الأحزاب السياسية أكد عضوا اللجنة المركزية لحزب التنظيم الوحدوي الناصري زين الله المطري على أهمية رص الصفوف الجمهورية ليتحقق هدف الجميع في إنهاء الإنقلاب وتحرير الوطن وإنقاذ الشعب اليمني من مليشيات الحوثي وسمومها مشيدا بالقرارات الشجاعة والوطنية التي اتخذها مجلس القيادة الرئاسي والبنك المركزي اليمني التي تصب في مصلحة الشعب.

في الحفل الختامي القيت عدد من الكلمات والقصائد أكّدت في مجملها الوقوف إلى جانب مجلس القيادة الرئاسي والحكومة ودعم قرارات البنك المركزي ومساندة الجيش الوطني والمقاومة في المعركة الوطنية لاستعادة الدولة وتطهير الوطن من المليشيا الحوثية.