الحديدة

توزيع مساعدات على المتضررين من السيول في قرية القطابا جنوب الحديدة

وزعت خلية الأعمال الإنسانية بالمقاومة الوطنية، مساعدات إيوائية وغذائية للمتضررين من السيول في قرية القطابا بمديرية الخوخة جنوب محافظة الحديدة، بدعم من الهلال الأحمر الإماراتي.

تأتي هذه المساعدات تنفيذًا لتوجيهات نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، نتيجة للظروف الصعبة التي تعرض لها السكان إثر السيول والأمطار الغزيرة، بهدف تحسين ظروف الأسر المتضررة وتقديم الدعم اللازم لهم.

وشملت المساعدات تقديم خيام وأدوات إيوائية ومواد غذائية للأسر التي تضررت منازلها في منطقة القطابا. تم تحديد الاحتياجات الأساسية من خلال إحصائيات ميدانية دقيقة.

هذه المساعدات تستهدف دعم الفئات الأكثر احتياجًا، مما يسهم في تقديم الأمل لهم، وخلال هذه الظروف الصعبة تسعى جهود التوزيع إلى الوصول لأكبر عدد ممكن من المتضررين لضمان عدم ترك أي شخص بدون دعم.

دور الهلال الأحمر الإماراتي في الدعم اللوجستي

الهلال الأحمر الإماراتي قدم دعمًا لوجستيًا كبيرًا لمساعدة المتضررين في الساحل الغربي. من خلال توفير المواد المطلوبة والفرق الميدانية للخلية الإنسانية التي تمكنت من إجراء عمليات توزيع فعالة، ما يعكس قوة التعاون بين الخلية والهلال في الأوقات الصعبة لتعزيز قدرة المجتمعات على التغلب على الأزمات.