الحديدة

لجنة إغاثة متضرري السيول في الساحل تقيم حفلا ختاميا في الخوخة

اختتمت لجنة إغاثة المتضررين من السيول في محافظتي الحديدة وتعز، اعمالها بحفل ختامي في مدينة الخوخة جنوب الحديدة.

وحضر محافظ الحديدة حسن طاهر اليوم، حفل اختتام أعمال برنامج اللجنة في المديريات الساحلية والتي تم تشكيلها بتوجيه من نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد الركن طارق صالح.

وخلال الحفل الذي حضره النائب الثاني لرئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية قائد قوات خفر السواحل قطاع البحر الأحمر العميد عبد الجبار زحزوح ووكيل وزارة السياحة حسين السكاب، ومدير عام شرطة الحديدة العميد نجيب ورق قدم المحافظ طاهر، من خلال كلمته الشكر لنائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي العميد طارق صالح، الذي وجه بتقديم الإغاثة لكافة الأسر المتضررة.

وأكد أن اللجنة المكلفة برئاسة نائب رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية_ عضو البرلمان الشيخ ناصر باجيل، وصلت ومعها السلطة المحلية إلى كل منطقة وقرية تضررت من السيول، مثمنا الجهود الإغاثية التي قدمها الهلال الأحمر الإماراتي ومركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، ومؤسسة الصالح الخيرية.

من جانبه عبر رئيس اللجنة الشيخ باجيل عن تقديره للدور المحوري الذي لعبته السلطات المحلية بمحافظتي الحديدة وتعز في مساندتها للجنة.. مشيداً بتطوع الكثير من أبناء المناطق المتضررة للتخفيف من الأضرار التي خلفتها السيول، ومثمناً الاهتمام الكبير لنائب رئيس المجلس الرئاسي العميد طارق الذي كان يتابع اعمال اللجنة اولاً بأول.

حضر الاحتفال، مدير عام الخلية الإنسانية للمقاومة الوطنية عبدالله الحبيشي، ومدير عام الإعلام بالحديدة علي حميد الأهدل، ومدير عام مديرية حيس مطهر القاضي، ومدير عام مديرية المخا سلطان محمود، ومدير عام حقوق الإنسان بالحديدة فتحية المعمري، ومستشار محافظة الحديدة عبدالعزيز الشيخ.