اليمن

وزير الإدارة المحلية يؤكد على أهمية تنفيذ المشاريع وفقا للجودة والخطة المحددة

أكد وزير الإدارة المحلية حسين الاغبري، اليوم الإثنين على أهمية التنفيذ للمشاريع والبرامج التنموية وفقاً للجودة المطلوبة والخطة الزمنية المحددة والعمل على كسب ثقة المانحين الدوليين من خلال ترجمة المشاريع على ارض الواقع والاعتماد على مبدأ الشفافية والمساءلة والتقييم.

جاء ذلك خلال لقائه مع مدير منظمة اليونبس التابعة لمكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (UNOPS) في اليمن، الدكتور خلدون سالم في العاصمة المؤقتة عدن اليوم بحضور وكيل الوزارة لقطاع الموارد المالية المحلية والتمويل عوض مَشْبح، وعدد من قيادات الوزارة، وفق وكالة الأنباء اليمنية سبأ.

وفي اللقاء الذي خصص لبحث البرامج والمشاريع التنموية والإستراتيجية للسلطات المحلية ووحداتها الإدارية شدد الوزير على ضرورة التنسيق والتعاون المشترك مع الوزارات والجهات ذات الاختصاص لنجاح المشاريع، والاستفادة من المنح المقدمة وبذل كافة الجهود تجاه السلطات المحلية.. مشيداً بدور مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع (اليونبس) ودعمه لعدد من المشاريع والبرامج الخدمية والتنموية الهادفة والمتعلقة بحياة المواطن.

من جانبه أوضح مدير منظمة اليونبس، ان البرامج والمشاريع التنموية التي تعمل عليها المنظمة.. مبدياً استعداده التعاون والتنسيق مع الوزارة في تنفيذ المشاريع التنموية للسلطات المحلية.