الوكيل القديمي يؤكد ضرورة تفعيل الحركة الرياضية بالحديدة وإنشاء استاد رياضي

أكد وكيل أول محافظة الحديدة وليد القديمي على ضرورة وضع خطط عملية لإعادة تفعيل الحركة الرياضية، وإنشاء بيئة حاضنة للمواهب، بما في ذلك التوجيه بالبحث عن أرض لإنشاء استاد رياضي يخدم المنطقة.
جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً موسعاً عُقد في بيت الشباب والرياضة بمدينة الخوخة، وضم مدراء مكاتب الشباب والرياضة في المديريات، إلى جانب ممثلين عن الأندية والاتحادات الرياضية، لمناقشة واقع الأنشطة الشبابية والرياضية في المناطق المحررة وآفاق تطويرها.
وشدد القديمي على أهمية تفعيل العمل الشبابي والرياضي، مؤكداً أن قيادة المحافظة، ممثلة بالمحافظ الدكتور الحسن طاهر، تولي هذا القطاع اهتماماً خاصاً وتسعى إلى توفير الدعم اللازم للنهوض به في مختلف المديريات.
وتناول الاجتماع تقريراً قدمه مدير عام مكتب الشباب والرياضة عبده خميسي، تطرق من خلاله إلى الأنشطة المنفَّذة والمخطط تنفيذها خلال العام الجاري، إلى جانب التحديات التي تواجه سير العمل، والحاجة إلى تعزيز التنسيق بين الجهات المعنية لتجاوزها وتحقيق نتائج ملموسة.
وثمّن الحاضرون الدعم الذي تبديه قيادة المحافظة، مؤكدين على ضرورة مواصلة الاهتمام بالمبادرات الرياضية والمجتمعية باعتبارها ركيزة لبناء جيل واعٍ ومنتج.