رياضة

فلومينينسي يُقصي الهلال من مونديال الأندية

انتهى مشوار الهلال السعودي في النسخة الجديدة من كأس العالم للأندية عند محطة ربع النهائي، بعد خسارته أمام فلومينينسي البرازيلي بنتيجة 2-1، في المواجهة التي أقيمت مساء الجمعة على ملعب “كامبينج وورلد” بالولايات المتحدة الأمريكية.

الفريق البرازيلي بدأ التسجيل قبل نهاية الشوط الأول بخمس دقائق، عبر تسديدة قوية من ماتيوس مارتينيلي خدعت الحارس ياسين بونو. وكاد الهلال أن يُعادل النتيجة سريعًا بعدما احتُسبت له ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع، لكن الحكم ألغى قراره بعد العودة إلى تقنية الفيديو.

في الشوط الثاني، أعاد ماركوس ليوناردو الأمل للهلال بهدف مبكر في الدقيقة 51، لكن الرد البرازيلي جاء سريعًا عن طريق هركوليس باريرا، الذي سجل هدف الفوز لفلومينينسي في الدقيقة 70.

وبذلك، يتأهل فلومينينسي إلى نصف النهائي، منتظرًا مواجهة الفائز من لقاء بالميراس وتشيلسي، بينما ودّع الهلال البطولة في أول نسخة لها بنظام الـ32 فريقًا.