صقور الوازعية ينطلقون بقوة بفوز ساحق على الأمل الجمعة في بطولة شهداء الساحل

افتتح فريق صقور الوازعية مشواره في بطولة شهداء الساحل الغربي بانتصار كبير على منافسه الأمل الجمعة بنتيجة 6 أهداف مقابل 2، ضمن منافسات الجولة الأولى للبطولة التي ينظمها نادي الوفاق الرياضي، برعاية محافظ المحافظة الحسن طاهر، وبدعم من دائرة الشباب بالمكتب السياسي للمقاومة الوطنية، وبإشراف مكتب الشباب والرياضة بالخوخة.
بدأ الصقور المباراة بقوة وسيطروا على مجريات اللعب منذ الدقيقة الأولى، حيث تمكن مراد أحمد سعيد من افتتاح التسجيل مبكرًا في الدقيقة السابعة، وأضاف نشأت عبده يحيى الهدف الثاني في الدقيقة 25، قبل أن يوسع منير عبده راجح الفارق بهدف ثالث في الدقيقة 32، ليختتم نشأت النتيجة في الشوط الأول بهدف رابع عند الدقيقة 40، معززًا تقدم فريقه برباعية نظيفة.
مع انطلاق الشوط الثاني، ظهر فريق الأمل بمستوى أفضل وحاول تقليص الفارق، ونجح عبر ركلة جزاء نفذها بنجاح عمار ثابت حليصي بالدقيقة 50، إلا أن صقور الوازعية ردوا سريعًا بهدف خامس عن طريق حلمي عبد الكريم في الدقيقة 70. وأضاف عمار ثابت الهدف الثاني لفريقه من ركلة جزاء ثانية في الدقيقة 75، قبل أن يسجل فريق الأمل هدفًا عكسيًا منح صقور الوازعية الهدف السادس في الدقيقة 80، لتنتهي المباراة بفوز كاسح لصقور الوازعية 6-2.
قاد المباراة تحكيميًا كل من عصام محمد علي يوسف حكمًا للساحة، وحسن يوسف عبد السلام مساعدًا أول، وعيسى الدنكاليا مساعدًا ثانيًا.