المنتخب الوطني للشباب يختتم استعداداته قبل كأس الخليج تحت 20 عاماً

أنهى المنتخب الوطني للشباب استعداداته لمواجهة فريق وحدة صنعاء، التي ستُقام عصر اليوم الخميس على ملعب الشهيد الظرافي، ضمن تحضيراته المكثفة للمشاركة في بطولة كأس الخليج تحت 20 سنة، المقرر إقامتها في المملكة العربية السعودية نهاية أغسطس الجاري.
وأجرى اللاعبون مساء أمس الأربعاء حصة تدريبية ركز خلالها الجهاز الفني على تطوير الجوانب التكتيكية والفنية، في خطوة تهدف إلى تعزيز جاهزية اللاعبين وتحسين أدائهم، إضافة إلى تجربة عدد من الأسماء قبل الاستقرار على التشكيلة النهائية للبطولة.
وتأتي مواجهة اليوم كالمباراة الثالثة للمنتخب هذا الأسبوع والسادسة ضمن معسكره في صنعاء، بعد أن سجل المنتخب انتصارين في مباراتيه السابقتين؛ حيث تغلب على منتخب محافظة ذمار بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل، ثم فاز على فريق شعب صنعاء بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.
ويستعد المنتخب الوطني للشباب لمغادرة البلاد خلال الأيام القليلة المقبلة، متجهاً إلى مدينة أبها السعودية للمشاركة في البطولة التي ستستمر من 28 أغسطس وحتى 9 سبتمبر، حيث أوقعته القرعة في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات السعودية وقطر والكويت.