بعثة منتخب الشباب تغادر صنعاء متجهة إلى السعودية للمشاركة في كأس الخليج العربي

غادرت بعثة منتخب اليمن الوطني للشباب، مساء اليوم الخميس، العاصمة صنعاء متجهة إلى المملكة العربية السعودية، استعداداً للمشاركة في النسخة الأولى من بطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم، التي ستقام في مدينة أبها خلال الفترة من 28 أغسطس وحتى 9 سبتمبر المقبل.
ويبدأ المنتخب مشواره في البطولة بمواجهة مضيفه المنتخب السعودي يوم الخميس المقبل، ضمن منافسات المجموعة الأولى التي تضم أيضاً منتخبي قطر والكويت، في مواجهة يسعى فيها “الأحمر الشاب” إلى إثبات نفسه على الساحة الخليجية.
وكان المنتخب قد اختتم معسكره الداخلي بالعاصمة صنعاء تحت إشراف المدرب الوطني محمد صالح النفيعي، بعد 45 يوماً من التحضيرات المكثفة التي شملت تدريبات بدنية وفنية، إضافة إلى مباريات تجريبية أمام أندية محلية، بهدف الوصول بأفضل جاهزية قبل انطلاق المنافسات.
ويأمل الشارع الرياضي اليمني أن يقدم المنتخب أداءً يليق بتاريخ الكرة الوطنية، وأن يتمكن اللاعبون من تحقيق نتائج إيجابية تؤهلهم للمنافسة بقوة في البطولة الخليجية، وتعيد للأذهان إنجازات المنتخب على المستوى الإقليمي.