ميسي يقود إنتر ميامي لفوز ساحق على ناشفيل بخماسية في الدوري الأمريكي

انطلق إنتر ميامي بقيادة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى فوز مثير على مضيفه ناشفيل بنتيجة 5-2 في الجولة الأخيرة من الدوري الأمريكي لكرة القدم (MLS).
بدأ ميسي المباراة بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 34، لكن دانييل ستوريدج رد سريعًا بهدف التعادل قبل نهاية الشوط الأول، وعزز جاكوب شافيلبورغ تقدم ناشفيل بهدف ثانٍ في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول.
في الشوط الثاني، عاد ميسي ليقود إنتر ميامي للتعادل من ركلة جزاء عند الدقيقة 63، قبل أن يضيف بالتاسار رودريغيز هدف التقدم بعدها بأربع دقائق. وأكمل ميسي الهاتريك في الدقيقة 81، ثم قدم تمريرة حاسمة لزميله تيلاسكو سيغوفيا لإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 90+1.
وبهذه النتيجة، وصل رصيد إنتر ميامي إلى 65 نقطة في المركز الثالث، متساويًا مع سينسيناتي بفارق الأهداف، ومقتربًا نقطة واحدة من فيلادلفيا يونيون. أما ناشفيل، فتجمد رصيده عند 54 نقطة في المركز الحادي عشر.