الحديدة

رئيس دائرة الإعلام في المقاومة الوطنية يعزّي الشيخ محمد الزبيدي بوفاة شقيقه

بعث رئيس دائرة الإعلام والثقافة والإرشاد في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية، محمد أنعم، برقية عزاء ومواساة إلى مدير مكتب الأوقاف والإرشاد بمحافظة الحديدة، الشيخ محمد سالم الزبيدي، في وفاة شقيقه.

وأعرب أنعم في برقيته عن خالص التعازي وصادق المواساة للشيخ الزبيدي وأبناء الفقيد وكافة أفراد أسرته، سائلًا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.