رياضة

منتخبنا الأولمبي يفتتح مشاركته في كأس الخليج بالفوز على العراق

حقق منتخبنا الوطني لكرة القدم تحت 23 عاماً فوزاً ثميناً على نظيره العراقي بهدفين مقابل هدف، في اللقاء الذي أقيم مساء الخميس على ملعب سباير زون بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات المجموعة الثانية من بطولة كأس الخليج العربي.

وسجل عبدالرحمن الخضر الهدف الأول في الدقيقة 29، قبل أن يعزز النتيجة بالهدف الثاني بعد سبع دقائق فقط، فيما قلص اللاعب العراقي مسلم موسى الفارق بتسجيل هدف فريقه الوحيد عند الدقيقة 52.

وبهذا الانتصار، حصد منتخبنا أول ثلاث نقاط ليحتل المركز الثاني في المجموعة بفارق هدف خلف المنتخب الإماراتي المتصدر.

ويستعد المنتخب لمواجهة نظيره الإماراتي يوم الأحد المقبل في الجولة الثانية من البطولة.