انطلاق اختبارات الفصل الدراسي الأول في مدارس المنصورة للعام 2025–2026

دشّن مدير عام مديرية المنصورة في العاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2025–2026 في مدارس المديرية، وذلك خلال فعالية أقيمت في ثانوية النعمان للبنين.
وأكد الداؤودي خلال التدشين أن الامتحانات النصفية تمثل محطة تعليمية مهمة لترسيخ ما تلقّاه الطلاب من معارف خلال الفصل الأول، وتمكينهم من الاستعداد بشكل أفضل للاختبارات النهائية بما يساعدهم على تحقيق نتائج متقدمة تؤهلهم للانتقال إلى مراحل تعليمية أعلى.
واطّلع الداؤودي، إلى جانب رئيس مجلس الآباء في مدارس عدن الشيخ علي عبيد الصلاحي، ومستشار مدير عام المديرية عوض حسن، من القائم بأعمال مدير مكتب التربية والتعليم في المنصورة غسان صالح الشمسي، على الإجراءات والترتيبات الخاصة بسير العملية الامتحانية، ومستوى الإعداد والتنظيم الذي يضمن توفير بيئة مريحة للطلاب بمختلف مراحلهم الدراسية.
وأشاد مدير عام المنصورة بسلاسة تنظيم الامتحانات والأجواء الهادئة التي تسود مراكز الاختبار، مؤكداً أن هذه الظروف تساعد الطلبة على التركيز وتنعكس إيجاباً على مستواهم العلمي. كما دعا إلى مواصلة تضافر الجهود لضمان تحقيق عملية امتحانية ناجحة تعكس مستوى التحصيل العلمي للطلاب، متمنياً لهم كل التوفيق.
وحضر فعالية التدشين عدد من رؤساء الأقسام في مكتب التربية والتعليم بالمديرية إلى جانب ممثلين عن مجالس الآباء في عدد من مدارس المنصورة.