الأولمبي يخسر أمام الإمارات بثلاثية ويهديها بطاقة نصف نهائي كأس الخليج تحت 23 عاماً

تلقى المنتخب اليمني الأولمبي خسارة مؤلمة أمام نظيره الإماراتي بنتيجة 3-1، في المواجهة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على ملعب سباير 2 في الدوحة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الخليج للمنتخبات الأولمبية تحت 23 عامًا لحساب المجموعة الثانية.
وبدأ المنتخب الوطني اللقاء بأداء قوي ومنظم، تُوّج بتسجيل هدف التقدم في اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع للشوط الأول عبر اللاعب ناصر حميدة، لينهي الشوط الأول متفوقًا بهدف دون رد.
ومع انطلاق الشوط الثاني، تغيّر مسار اللقاء بعد أن كثّف المنتخب الإماراتي ضغطه الهجومي، ليحرز هدف التعادل في الدقيقة 55 عن طريق علي المعمري. ولم يمض وقت طويل حتى أضاف اللاعب منصور المنهالي الهدف الثاني لـ”الأبيض” في الدقيقة 62، قبل أن يختتم حازم عباس الثلاثية الإماراتية في الدقيقة الأخيرة من زمن اللقاء.
وبهذه النتيجة، انتزع المنتخب الإماراتي بطاقة التأهل إلى نصف نهائي كأس الخليج تحت 23 عامًا بعد تصدره المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بينما تجمّد رصيد المنتخب الوطني عند المركز الثاني، متساويًا في النقاط مع منتخب العراق الذي تجاوز عمان بثنائية نظيفة، لكنه تراجع بفارق الأهداف.