اخبار محلية
ذو باب المندب.. الوجيه يتفقد سير الأعمال الإنشائية في مشروع “22 مايو” الصحي

تفقد مدير عام مديرية ذو باب المندب عبدالقوي عبدالله الوجيه، اليوم الإثنين، الأعمال الإنشائية الجارية في مشروع مرفق 22 مايو الصحي بمنطقة البحصة، والذي ينفذ بالتمويل الذاتي للمجلس المحلي بالمديرية.
واستمع مدير عام المديرية خلال جولته الميدانية إلى شرح مفصل من الجهة المنفذة حول مراحل التنفيذ ونسبة الإنجاز المحققة، مؤكداً على ضرورة الالتزام بالجدول الزمني المحدد وتسريع وتيرة العمل لإنجاز المشروع ضمن المخطط له.
وجاءت هذه الزيارة في إطار متابعة السلطة المحلية لمشاريع التنمية الجارية وتقييم سير الأعمال بها، حيث يستهدف المرفق الصحي تقديم خدماته لسكان مناطق البحصة والمعقر والخضراء والسيمن والطيور، ويعد أحد المشاريع التي تنفذها السلطة المحلية لهذا العام بتمويل ذاتي في قطاعات الصحة والتعليم والأشغال العامة.