المجلس المحلي بالمخا يعقد اجتماعه الدوري الرابع ويستعرض إنجازات 2025 ومشاريع التنمية

عقد المجلس المحلي في مديرية المخا، اليوم، اجتماعه الدوري الرابع للعام 2025 برئاسة مدير عام المديرية سلطان محمود، وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الآنسي قاسم، وأعضاء الهيئة الإدارية ورؤساء اللجان.
وخلال الاجتماع، جرى استعراض تقرير مُفصّل حول مستوى الأداء خلال الفترة الممتدة بين الاجتماع السابق والحالي، متضمناً أبرز الإنجازات في الجوانب الخدمية، وسير تنفيذ المشاريع، وتطورات تحصيل الموارد المحلية، ومدى الالتزام بتنفيذ قرارات المجلس المحلي.
وثمّن مدير عام المديرية جهود قيادة وأعضاء السلطة المحلية، مشيداً بالتفاعل الشعبي الكبير الذي رافق فعالية إحياء الذكرى الثامنة لثورة الثاني من ديسمبر، مؤكداً أن الحشود الجماهيرية التي قدمت من مختلف قرى المديرية تعكس تنامي الوعي الوطني وتعزيز روح المشاركة المجتمعية.
كما ناقش الاجتماع المشاريع الاستراتيجية التي يرعاها نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الفريق أول ركن طارق صالح، بدعم من الأشقاء في دولة الإمارات العربية المتحدة، وفي مقدمتها مشروع مطار المخا الدولي، وشبكة الطرق الجديدة التي ستعمل على ربط القرى النائية بالمدينة وبالمديريات المجاورة، إضافة إلى مشروع استكمال المرحلة الثانية من محطة الطاقة الشمسية بقدرة 40 ميغاوات، إلى جانب عدد من مشاريع البنية التحتية والخدمات العامة الجاري تنفيذها في المديرية.