اخبار محلية
محافظ عدن يلتقي لجنة “شاعر البندر” ويعلن دعم النسخة الأولى من المسابقة

استقبل محافظ العاصمة عدن، أحمد لملس، اليوم الخميس، نائب مدير مكتب الثقافة أسامة المحوري، ورئيس لجنة التحكيم لمسابقة “شاعر البندر” محمد سالم الأحمدي، وأعضاء اللجنة، وذلك في إطار التحضيرات لإطلاق النسخة الأولى من المسابقة الشعرية.
وخلال اللقاء، اطّلع المحافظ لملس على ترتيبات المسابقة ومراحل التسجيل واستقبال المشاركات، التي تنطلق اليوم وتستمر لمدة 15 يومًا قبل الانتقال إلى مراحل التصفيات النهائية.
وأكد لملس حرص السلطة المحلية على دعم الفعاليات الثقافية والمبادرات الإبداعية، مشيرًا إلى أهمية هذه البرامج في إبراز مواهب الشباب وتعزيز المشهد الثقافي في العاصمة عدن.