رياضة

برشلونة وفالنسيا إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد فوزيهما في دور الـ16

تألق نادي برشلونة وتأهل إلى ربع نهائي كأس ملك إسبانيا بعد تخطيه عقبة راسينج سانتاندير من الدرجة الثانية، بفوز بهدفين نظيفين في مباراة دور الـ16.

افتتح فيران توريس التسجيل للفريق الكتالوني في الدقيقة 66، قبل أن يختتم لامين يامال النتيجة بهدف ثانٍ في الوقت بدل الضائع (90+5).

وبهذا الانتصار، يقترب برشلونة من مواصلة المنافسة على لقب البطولة، خاصة بعد خروج ريال مدريد على يد الباسيتي، مما يزيد من فرص الفريق الكتالوني في التتويج بالكأس.

وفي نفس الدور، نجح فالنسيا في حجز بطاقة التأهل إلى ربع النهائي بفوزه على بروجوس بهدفين دون رد، أحرزهما إيرانزو في الدقيقة 10 وعمر صادق في الدقيقة 50.