مدير تربية مودية يتفقد سير العملية التعليمية في عدد من مدارس المديرية

نفّذ مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية مودية محافظة أبين، الأستاذ سعيد محمد عبدالله، صباح اليوم الثلاثاء الموافق 20 يناير 2026م، زيارة ميدانية تفقدية لعدد من مدارس التعليم الأساسي والثانوي في المديرية، للاطلاع على مستوى سير العملية التعليمية والانضباط المدرسي.
وشملت الزيارة ثانوية مودية للبنات، ومدرسة أم سلمة، ومدرسة أبي سلمة للتعليم الأساسي، حيث قام بجولة في عدد من الفصول الدراسية، والتقى بإدارات المدارس، واطّلع على مستوى الأداء التعليمي والإداري، ونسبة الحضور الطلابي.
وأشاد مدير مكتب التربية والتعليم بالانضباط الملحوظ وسير العملية التعليمية بصورة منتظمة، مثمنًا الجهود المبذولة من قبل إدارات المدارس والكادر التربوي، والتي أسهمت في استقرار العملية التعليمية ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب.
من جانبها، عبّرت إدارات المدارس عن تقديرها لهذه الزيارة الميدانية، مؤكدة أنها تعكس حرص قيادة مكتب التربية والتعليم على المتابعة المستمرة والاهتمام بتطوير العملية التعليمية، بما يسهم في تحسين جودة التعليم بالمديرية.
ورافق مدير المكتب خلال الزيارة كل من الأستاذ محمد القمادي رئيس قسم الإحصاء، والأستاذ نبيل عمير رئيس قسم الامتحانات، والأستاذ خالد الميسري رئيس قسم الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بمديرية مودية.