المنتخب اليمني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يصل الكويت للمشاركة في البطولة العربية

حلّت بعثة المنتخب الوطني اليمني لكرة السلة على الكراسي المتحركة، صباح اليوم السبت، في دولة الكويت الشقيقة، استعدادًا للمشاركة في منافسات البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة، التي تُقام خلال الفترة من 31 يناير وحتى 4 فبراير الجاري.
ومن المقرر أن تنطلق مباريات البطولة مساء اليوم، على أن تستمر المنافسات حتى يوم الأربعاء المقبل، حيث يستهل المنتخب اليمني مشواره في البطولة بمواجهة المنتخب السوري يوم الإثنين القادم، بعد أن يخوض أولى حصصه التدريبية مساء اليوم في الكويت.
وتضم بعثة المنتخب الوطني 11 لاعبًا، يتوزعون بين أربعـة لاعبين من محافظة حضرموت وسبعة لاعبين من صنعاء، ويقود الجهاز الفني المدرب عبده زايد من صنعاء، بمعية مساعده سالم معنوز من حضرموت، فيما يتولى المهام الإدارية الأستاذ محمد عوض محقوص من حضرموت.
وتُعد هذه المشاركة الأولى للمنتخب الوطني اليمني في البطولة العربية لكرة السلة على الكراسي المتحركة، بعد رحلة إعداد شاقة واجه خلالها المنتخب العديد من التحديات والصعوبات، في ظل إمكانيات محدودة، إلا أن الطموحات تبقى حاضرة لتقديم أداء مشرّف ومستوى فني يعكس روح الإصرار والعزيمة التي يتمتع بها اللاعبون.