مدير خورمكسر يراجع خطط الخدمات ويشدد على رفع الجاهزية قبيل شهر رمضان

عقد مدير عام مديرية خورمكسر، الأستاذ عواس الزهري، اليوم، سلسلة لقاءات موسعة مع قيادات المكاتب والجهات الخدمية في المديرية، في إطار مساعيه لتعزيز كفاءة الخدمات الأساسية ورفع مستوى الجاهزية مع اقتراب حلول شهر رمضان المبارك، وبحضور رئيس لجنة الخدمات بالمديرية الأستاذ أبوبكر باعش.
وناقش الزهري في مستهل لقاءاته، مع مدير المنطقة الأولى للصرف الصحي المهندس ضهير إسماعيل، ومسؤول الصرف الصحي بالمديرية صبري سعيد، خطة شاملة لتصفية وتنظيف خطوط شبكة الصرف الصحي في عدد من أحياء خورمكسر، إلى جانب استعراض المعالجات المقترحة للإشكاليات القائمة في بعض المناطق.
كما استمع إلى عرض مفصل حول الأثر الإيجابي لإدخال أنظمة الطاقة الشمسية، الممولة من السلطة المحلية، في تعزيز استقرار عمل شبكة الصرف الصحي في معظم أحياء المديرية.
وفي سياق متصل، ترأس مدير عام المديرية اجتماعًا آخر مع رئيس قسم النظافة أحمد المقبلي والطاقم الإداري بالقسم، خُصص لمناقشة خطة الاستعداد لشهر رمضان، وتكثيف أعمال النظافة، والتحضير لتدشين مشروع النقل المباشر للنفايات في عدد من الأحياء، بالتنسيق مع فرق التوعية واللجان المجتمعية، بما يسهم في تحسين المشهد العام وتعزيز البيئة الصحية.
كما بحث الزهري، خلال اجتماع منفصل مع مدير مكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس فهمي الخيالي، مستوى الأداء العام للمكتب وخطة العمل المقبلة، بما في ذلك برنامج قسم الإنارة لتنفيذ أعمال صيانة روتينية لأعمدة وكشافات الإنارة في مختلف أحياء المديرية خلال اليومين القادمين، استعدادًا لاستقبال الشهر الفضيل.
وأكد مدير عام خورمكسر في ختام الاجتماعات، أهمية توحيد الجهود بين مختلف المكاتب الخدمية، والالتزام بتنفيذ الخطط المعتمدة وفق الجداول الزمنية المحددة، بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والاستجابة لمتطلباتهم اليومية.
حضر اللقاءات رئيس اللجان المجتمعية بالمديرية عبدالسلام بن سعادين، ومدير مكتب الإعلام بمديرية خورمكسر عماد ياسر فخرالدين، إلى جانب سكرتارية المدير العام.