دولي
قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات جديدة في أنحاء متفرقة من الضفة الغربية

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم، حملة اعتقالات جديدة طالت عدداً من الفلسطينيين في مناطق متفرقة من الضفة الغربية، في إطار تصعيد متواصل لعمليات المداهمة والاقتحام.
وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال اعتقلت فلسطينيين اثنين من مدينة الخليل عقب اقتحام منزليهما وتفتيشهما. كما اقتحمت قرية قليقلية، حيث أقدمت على اعتقال ثلاثة فلسطينيين، إلى جانب اعتقال ثلاثة آخرين من بلدتي قفين وباقة الشرقية شمال مدينة طولكرم.
وتواصل قوات الاحتلال تنفيذ حملات اقتحام يومية تستهدف مدن وبلدات ومخيمات الضفة الغربية والقدس المحتلة، تتخللها مواجهات ميدانية، واعتقالات واسعة، إلى جانب استخدام الرصاص الحي والمطاطي وقنابل الغاز السام المسيل للدموع ضد الشبان الفلسطينيين.