اخبار محلية

المخا.. أهالي عزلة الجمعة يودعون طبيبهم محمد الشامي بعد ثلاث سنوات من العطاء

شهد مركز الجمعة الصحي بمديرية المخا وداعاً مؤثراً للطبيب محمد الشامي، حيث تجمّع الأهالي والمرضى والزملاء لتكريم مسيرته الحافلة بالعطاء المهني والإنساني خلال فترة عمله التي امتدت ثلاث سنوات.

وأشاد مدير المركز السابق، الدكتور محمد دحيجه، بتفاني الشامي واصفاً إياه بالمثال النادر للطبيب المخلص، مؤكداً أن خدماته الطبية كانت قريبة من هموم المجتمع واحتياجاته الصحية.

وانعكست هذه المكانة في كلمات المواطن خالد النصر، الذي أكد أن إنسانية الطبيب ستظل راسخة في ذاكرة الأهالي، قائلاً: “كان طبيباً يشعر بمرضاه قبل أن يعالجهم”.

كما أثنى الدكتور وسيم محمد ناصر على أخلاق الشامي وتعاونه مع زملائه، مشيراً إلى كرمه وإتاحته الفرص للآخرين، ما جعله من الأطباء القلائل الذين تركوا أثراً عميقاً في قلوب من حوله.

وتميز الدكتور الشامي بسمعة طيبة في عزلة الجمعة، حيث عززت مهنيته الرفيعة وتعامله الإنساني الراقي الثقة بين الكادر الطبي والمجتمع، مما أكسبه احتراماً واسعاً جعل وداعه محطة لتقدير العطاء المميز.