اخبار محلية

برعاية السلطة المحلية.. أجيال المخا تكرم كوادرها وأوائل طلابها للعام الدراسي 2025–2026

في رسالة واضحة تؤكد أن الاستثمار في التعليم يبدأ بتقدير صُنّاعه، احتفت رياض ومدارس أجيال المخا الأهلية بكوادرها التربوية وأوائل طلابها للعام الدراسي 2025–2026م، في فعالية أُقيمت برعاية السلطة المحلية وبإشراف مكتب التربية والتعليم بالمخا، تكريسًا لثقافة التميز وتحفيز التفوق.

وجاء الحفل بحضور مدير مكتب شؤون المنظمات بالساحل الغربي الدكتور عادل المسعودي، ورئيسة دائرة المرأة في المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الأستاذة إيمان النشيري، ونائب مدير مؤسسة موانئ البحر الأحمر للشؤون الفنية ومدير ميناء المخا الدكتور عبدالملك الشرعبي، إلى جانب عدد من القيادات التربوية والوجاهات الاجتماعية وأولياء الأمور.

وأكدت مديرة المدرسة ورئيسة مجلس الإدارة الأستاذة ناظمة صالح حمود في تصريح لموقع “تهامة 24” أن اليوم يُعد محطة عظيمة في مسيرة أجيال المخا، حيث يجري الاحتفاء بأوائل الطلاب إلى جانب تكريم المعلمين والمعلمات والإدارة والعاملين، لما يمثله ذلك من دفعة قوية تحفّز الطلبة على مزيد من المثابرة والاجتهاد والسعي نحو المراتب الأولى.

وأشارت إلى مشاركة أولياء الأمور فرحة التكريم، موضحة أن عدد الطلاب الأوائل المكرمين بلغ نحو 300 طالب وطالبة، إضافة إلى 50 من أعضاء الإدارة والعاملين الذين أسهموا في إنجاح العملية التعليمية.

وأكد المشاركون في الفعالية أهمية دعم العملية التعليمية وتشجيع المعلمين والطلاب المتميزين باعتبارهم ركيزة أساسية في بناء المجتمع وتعزيز مسار التنمية، مشيرين إلى أن تحفيز الكفاءات يسهم في رفع مستوى الأداء الأكاديمي وترسيخ بيئة تعليمية منتجة.

واختُتمت الفعالية بتوزيع شهادات التقدير والدروع التكريمية على المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات الأوائل تقديرًا لجهودهم وعطائهم خلال العام الدراسي.