الداؤودي يدشن مشروع الطاقة الشمسية لمحطات الصرف الصحي في المنصورة

دشّن مدير عام مديرية المنصورة بالعاصمة عدن، أحمد علي الداؤودي، اليوم الاثنين، مشروع تركيب منظومة الطاقة الشمسية لثلاث محطات للصرف الصحي في المديرية، بتمويل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة (اليونيسف).
وخلال التدشين، اطّلع الداؤودي على شرح فني لأعمال المشروع، الذي تنفذه مؤسسة عاطف الهابون للمقاولات العامة، ويشمل توريد وتركيب ألواح شمسية لمحطات الصرف الصحي الرئيسية وكابوتا والقاهرة في مديرية المنصورة.
وأكد الداؤودي أهمية المشروع في الاعتماد على الطاقة النظيفة والبديلة لضمان استمرارية تشغيل محطات الصرف الصحي دون انقطاع، والحد من طفح مياه الصرف وما يسببه من أضرار بيئية وصحية.
وثمّن دعم اليونيسف لتنفيذ هذا المشروع الخدمي، مشددًا على حرص السلطة المحلية على تنفيذ مشاريع مستدامة تمس احتياجات المواطنين، وعلى رأسها مشاريع الصرف الصحي، باعتبارها أولوية ملحّة لأهالي المديرية في عدن.