اخبار محلية

تدشين “موائد الخير” من الوازعية.. مبادرة إنسانية رمضانية تغطي تعز والحديدة

بدأت خلية الأعمال الإنسانية التابعة للمقاومة الوطنية، اليوم الخميس، تنفيذ مشروع “موائد الخير” انطلاقاً من مديرية الوازعية غرب محافظة تعز، برعاية نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي ورئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية الفريق أول ركن طارق محمد عبدالله صالح.

ويمتد المشروع ليشمل كافة مديريات الساحل الغربي في محافظتي تعز والحديدة، ضمن جهود إنسانية مكثفة خلال شهر رمضان المبارك.

وحضر مراسم التدشين مدير عام مديرية الوازعية الشيخ علي أحمد سيف الظرافي، ومدير الأمن العقيد رامي رشيد، ومدير الخلية عبدالله الحبيشي ونائبه مالك الشلح، إلى جانب نائب رئيس دائرة الشباب والطلاب بالمكتب السياسي محمد الظرافي، وعضو المكتب السياسي عبدالله الحجري، وعدد من مسؤولي المكاتب التنفيذية والمشايخ والوجهاء.

وأشاد مدير عام المديرية بالدعم المستمر الذي يقدمه الفريق أول ركن طارق صالح للمديرية عبر مشاريع خدمية وتنموية وإغاثية متنوعة، معبراً عن تقديره الكبير لدور خلية الأعمال الإنسانية.

وأكد أن المشروع يعكس روح التلاحم والتكافل بين أبناء المديرية، حيث يجمع الجميع على مائدة إفطار واحدة تحمل دلالات الإيمان والوفاء والترابط الاجتماعي.

من جانبه، كشف مدير الخلية عبدالله الحبيشي أن “موائد الخير” يندرج ضمن مجموعة مبادرات إنسانية تنفذها الخلية في المناطق الساحلية وبعض المديريات المحررة خلال الشهر الفضيل، استجابة لتوجيهات قائد المقاومة الوطنية الفريق أول ركن طارق صالح، بهدف التخفيف من معاناة السكان وتعزيز قيم التضامن.