اخبار محلية

مدير صحة أبين يتفقد مرفقي أمصرة وأمَعين ويشيد بانضباط الكوادر خلال رمضان

في إطار تعزيز الرقابة الميدانية ورفع مستوى الأداء الصحي، نفّذ مدير مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين، محمد مزاحم، صباح اليوم، زيارة تفقدية إلى المركز الصحي في أمصرة والوحدة الصحية في أمَعين، وذلك برعاية مكتب الصحة والسلطة المحلية في المديرية، للاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي وجودة الخدمات المقدمة للمواطنين، خصوصًا خلال شهر رمضان المبارك.

واطّلع مزاحم، خلال جولته، على سير العمل في الأقسام المختلفة بالمرفقين الصحيين، واستمع من الكوادر الطبية إلى شرحٍ حول طبيعة الخدمات المقدمة، إضافة إلى أبرز الاحتياجات والصعوبات التي تواجههم أثناء أداء مهامهم اليومية.

وأشاد مدير مكتب الصحة بدرجة الالتزام بالدوام الرسمي من قبل العاملين، مثمّنًا جهودهم في مواصلة تقديم الرعاية الطبية والعلاجية للمواطنين رغم خصوصية الشهر الفضيل ومتطلباته، مؤكدًا أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود لضمان استمرار الخدمات دون انقطاع.

ودعا مزاحم بقية المرافق الصحية في المديرية إلى الالتزام الكامل بالدوام الرسمي وتعزيز مستوى الانضباط، بما يسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية وتلبية احتياجات المرضى والمترددين على تلك المرافق.

ورافق مدير المكتب في الزيارة منسق التغذية بمكتب الصحة أحمد الشبيلي، حيث تأتي هذه الخطوة ضمن خطة مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة أبين الهادفة إلى تكثيف النزول الميداني، وتعزيز الرقابة، ورفع كفاءة الأداء في مختلف المرافق الصحية، بما يضمن تقديم خدمات صحية مستدامة وذات جودة للمواطنين.