دولي
القيادة المركزية الأمريكية تكشف عن استخدام سلاح جديد لأول مرة في الهجوم على إيران

كشفت القيادة المركزية الأمريكية عن إدخال سلاح جديد لأول مرة في العمليات القتالية، مؤكدة أن استخدامه جاء خلال الهجوم على إيران ضمن عملية “الغضب الملحمي”، حيث وفر للقوات قدرة نوعية على تنفيذ ضربات دقيقة في العمق.
وفي التفاصيل، أعلنت القيادة أن صواريخ “بريزم” بعيدة المدى، المخصصة للاستهداف الدقيق، جرى استخدامها ميدانياً لتوجيه ضربات استراتيجية أربكت الدفاعات الإيرانية وأحدثت تحولاً في طبيعة المواجهة.
الأدميرال براد كوبر، قائد القيادة المركزية، أوضح أن هذه الخطوة تعكس الابتكار العسكري الذي يوظفه الجنود والضباط في الميدان، مضيفاً: “أنا فخور للغاية برجالنا ونسائنا الذين يوظفون الابتكار لجعل العدو في موقف حرج”.