اخبار محلية

منظمة تجديد تدشن مشروعها الرمضاني بدعم نزلاء مستشفى الأمراض النفسية في عدن

دشّنت منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية مشروعها الرمضاني لهذا العام، عبر توزيع سلل غذائية على مستشفى الأمراض النفسية والعصبية في العاصمة عدن، بدعم وتمويل من عدد من فاعلي الخير، وذلك وفاءً لنهج العطاء الذي عُرف به فقيد الإنسانية القاضي فهيم عبدالله الحضرمي.

ويتضمن المشروع توزيع 50 سلة غذائية متنوعة مخصصة للمستشفى، بهدف المساهمة في تلبية احتياجاته خلال شهر رمضان المبارك، ومساندته في مواجهة التحديات الاقتصادية الراهنة، بما ينعكس إيجاباً على أوضاع نزلاء المستشفى وتوفير جانب من متطلباتهم الأساسية.

وأوضح رئيس منظمة تجديد، أصيل البكري، أن هذا التدخل يأتي ضمن حزمة من المشاريع الإنسانية التي تنفذها المنظمة خلال الشهر الفضيل، ضمن حملة تحمل عنوان “راعي الخير.. فقيد الإنسانية القاضي فهيم الحضرمي”، مؤكداً أن المبادرة تعكس التزام المنظمة بمسؤوليتها الإنسانية وحرصها على دعم الفئات الأكثر احتياجاً.

من جانبه، أشاد مدير عام مستشفى الأمراض النفسية بعدن الدكتور فهد العلوي بجهود منظمة تجديد للتنمية والديمقراطية، مثمناً تدخلها الإنساني ودعمها السخي لنزلاء المستشفى، والذي يسهم في تخفيف جزء من معاناتهم.

وعبّر العلوي عن شكره وتقديره للمنظمة على مبادراتها الخيرية، مؤكداً أن هذه الجهود تسير على خطى فقيد الإنسانية القاضي فهيم عبدالله الحضرمي الذي عُرف بعطائه ومبادراته الإنسانية.

حضر تدشين المشروع نائب مدير عام مستشفى الأمراض النفسية للشؤون المالية والإدارية علي عيدروس.