دولي

الدفاعات السعودية تدمر مسيرتين متجهتين إلى حقل شيبة النفطي

اعترضت الدفاعات الجوية السعودية، مساء الثلاثاء، طائرتين مسيّرتين في أجواء منطقة الربع الخالي، كانتا في طريقهما لاستهداف حقل شيبة النفطي.

وأكدت وزارة الدفاع السعودية أن عملية الاعتراض تمت بدقة، حيث جرى تدمير المسيّرتين قبل وصولهما إلى الهدف ودون تسجيل أي خسائر.

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة أن القوات المسلحة تواصل جاهزيتها الكاملة للتعامل مع أي تهديد يستهدف المنشآت الحيوية في المملكة، مشددًا على أن حماية الحقول النفطية والمواقع الاستراتيجية تأتي في مقدمة أولويات الدفاع الوطني.