دولي
استشهاد فلسطينيين برصاص الاحتلال الإسرائيلي قرب نابلس واحتجاز جثمانيهما

استشهد فلسطينيان مساء الخميس برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي قرب مفترق زعترة، جنوب مدينة نابلس في الضفة الغربية المحتلة.
وقالت وزارة الصحة الفلسطينية في بيان، إن الهيئة العامة للشؤون المدنية أبلغتها باستشهاد شابين من قرية عينابوس، واحتجاز جثمانيهما من قبل قوات الاحتلال.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال أطلقت النار على مركبة كان يستقلها الشابان أثناء مرورها قرب مفترق زعترة.
وأضافت أن الاحتلال أغلَق عدداً من الحواجز والبوابات العسكرية المحيطة بالمدينة، وشدّد إجراءات التفتيش عند أخرى، ما أدى إلى أزمات مرورية خانقة ومنع آلاف المواطنين من الوصول إلى مدنهم وقراهم وأماكن سكنهم.