دولي

قوات الاحتلال تواصل إغلاق الأقصى وتنفذ حملة اعتقالات في الضفة الغربية

لا تزال قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل إغلاق أبواب المسجد الأقصى في القدس المحتلة أمام المصلين والزوار، للثالث عشر يومًا على التوالي، في وقت تفرض فيه إجراءات عسكرية مشددة على مداخل المدن والبلدات الفلسطينية في الضفة الغربية.

وفي سياق موازٍ، شنت قوات الاحتلال حملات دهم وتفتيش واسعة في مناطق متفرقة بالضفة الغربية، أسفرت عن اعتقال ستة فلسطينيين على الأقل، بالإضافة إلى احتجاز عدد آخر، في مدن نابلس، رام الله والخليل.