دولي

الدفاع المدني البحريني يسيطر على حريق في المحرق بعد الاعتداء الإيراني

تمكنت البحرين، فجر اليوم الخميس، من السيطرة على حريق نشب في إحدى المنشآت في محافظة المحرق، وذلك بفضل جهود الدفاع المدني.

وأفادت وزارة الداخلية البحرينية عبر حسابها الرسمي على “إكس” أنه “نتيجة للاعتداء الإيراني السافر، تمكن الدفاع المدني من إخماد الحريق في المنشأة دون تسجيل أي إصابات”.

وفي وقت سابق من نفس اليوم، أطلقت وزارة الداخلية صافرة الإنذار، حيث دعت المواطنين والمقيمين إلى التزام الهدوء والانتقال إلى أماكن آمنة، مع متابعة التطورات من خلال القنوات الرسمية.

وفي سياق متصل، أعلنت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين يوم الأربعاء أن منظومات الدفاع الجوي تمكنت من اعتراض وتدمير 153 صاروخًا و331 طائرة مسيّرة استهدفت المملكة منذ بداية الاعتداءات الإيرانية.

وأعربت القيادة عن اعتزازها بالكفاءة والجاهزية القتالية لقواتها، مشيدة بيقظتها المستمرة في حماية أمن المملكة، مما يعزز من الثقة في قدرتها على صون أمن الأجواء.