اخبار محلية

التميمي يدشن الامتحانات النهائية بمعهد العلوم الصحية بسيئون بمشاركة 186 طالباً وطالبة

دشّن وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء، عبدالهادي التميمي، اليوم الإثنين، الامتحانات النهائية للعام الدراسي 2025-2026م في معهد العلوم الصحية بمدينة سيئون، وذلك في إطار متابعة سير العملية التعليمية والوقوف على مستوى الجاهزية الأكاديمية والإدارية بالمعهد.

وخلال جولته التفقدية في قاعات الامتحانات، استمع التميمي من نائب مدير المعهد، الدكتور علي بن وثاب، إلى شرح حول سير العملية الامتحانية والإجراءات التنظيمية والفنية التي اتخذتها إدارة المعهد لضمان إجراء الامتحانات في أجواء مناسبة ومنظمة، بما يوفر بيئة ملائمة للطلاب والطالبات.

وأشاد وكيل المحافظة المساعد بالجهود التي تبذلها إدارة المعهد وكوادره التعليمية والإدارية، مثمناً مستوى الإعداد والترتيب الذي سبق انطلاق الامتحانات، وحرص الجميع على توفير الظروف الملائمة لإنجاحها.

من جانبه، أوضح الدكتور علي بن وثاب أن عدد المتقدمين للامتحانات النهائية بلغ 186 طالباً وطالبة في تخصصي التمريض العام والصيدلة، مشيراً إلى استكمال جميع الترتيبات الفنية والإدارية وفق الخطة المعتمدة، بما يضمن سير الامتحانات بسلاسة وانتظام.

وعقب ذلك، قام الوكيل التميمي بجولة في الأقسام التعليمية والتدريبية بالمعهد، اطلع خلالها على مستوى التجهيزات والإمكانات المتوفرة، واستمع إلى شرح حول البرامج الأكاديمية والتخصصات التي يقدمها المعهد، والدور الذي يضطلع به في تأهيل كوادر صحية مؤهلة تسهم في تعزيز خدمات القطاع الصحي وتلبية احتياجاته في محافظة حضرموت.