محافظ شبوة يناقش تطوير الأداء الإداري وتعزيز كفاءة المؤسسات الحكومية والخدمات العامة

ناقش محافظ شبوة، الشيخ عوض بن الوزير، اليوم، مع مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بالمحافظة، محمد عبدالله، عدداً من القضايا المتعلقة بتطوير منظومة العمل الإداري في المرافق والمؤسسات الحكومية، وآليات تقييم الأداء المؤسسي ورفع كفاءة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وتناول اللقاء سبل تعزيز الانضباط الوظيفي والارتقاء بمستوى الأداء الإداري في مختلف الجهات الحكومية، إلى جانب بحث الإجراءات اللازمة لتفعيل معايير التقييم والمتابعة الدورية، بما يسهم في تحسين الأداء الوظيفي وتعزيز كفاءة المؤسسات الحكومية.
وأكد المحافظ ابن الوزير أهمية تطوير العمل الإداري باعتباره أحد المرتكزات الأساسية لإنجاح خطط التنمية وتحسين مستوى الخدمات العامة، مشدداً على ضرورة الالتزام بمعايير الكفاءة والشفافية، وتكثيف الرقابة على الأداء لضمان رفع فاعلية الأجهزة الحكومية وتحقيق الأهداف المنشودة.
من جانبه، استعرض مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات عدداً من الرؤى والإجراءات الخاصة بتقييم الأداء الإداري وآليات التطوير المؤسسي، مؤكداً حرص المكتب على تنفيذ البرامج والخطط الهادفة إلى تعزيز كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة والارتقاء بمستوى الأداء في مختلف القطاعات الحكومية.