الحديدة

محافظ الحديدة يعزي أسرة الجندي محمود مرشد علوي بعد استشهاده في جبهة حيس

أعرب محافظ الحديدة رئيس المجلس المحلي، الدكتور الحسن طاهر، عن بالغ تعازيه ومواساته إلى مدير العمليات والسيطرة بشرطة المحافظة، العقيد مرشد علي صالح علوي، في استشهاد نجله الجندي محمود مرشد علوي، الذي فقد حياته أثناء تنفيذ مهمة ميدانية في جبهة حيس جنوب المحافظة.

ووفقًا لما ورد، فإن الشهيد محمود، وهو من أفراد هندسة الألغام في اللواء 23 مشاة (السابع عمالقة)، استشهد نتيجة انفجار عبوة ناسفة أثناء عمله على تفكيكها، بعدما كانت قد زُرعت سابقًا من قبل ميليشيا الحوثي بالقرب من مناطق سكنية في إحدى قرى جنوب مديرية حيس، في إطار الجهود الرامية إلى إزالة مخلفات الحرب وتأمين المدنيين.

وأكد المحافظ أن الشهيد سقط وهو يؤدي واجبه الوطني بكل شجاعة وإخلاص، مشيدًا بما يقدمه منتسبو القوات المسلحة ووحدات هندسة الألغام من تضحيات لحماية الأرواح وتطهير المناطق من الألغام والعبوات الناسفة.

واختتم المحافظ برقية التعزية بالدعاء للشهيد بالرحمة والمغفرة، سائلًا الله أن يسكنه فسيح جناته، وأن يمنّ على أسرته وذويه بالصبر والسلوان، كما قدم تعازيه لأسرة آل علوي في مدينة حيس، ولقيادة وأفراد اللواء 23 مشاة.