اللواء الثاني زرانيق ينعى أربعة من جنوده استشهدوا في مواجهات مع مليشيا الحوثي

نعت قيادة اللواء الثاني زرانيق، اليوم الجمعة، أربعة من منتسبيها الذين قالت إنهم استشهدوا أثناء تأدية واجبهم العسكري في مواقع المواجهة مع مليشيا الحوثي.
وقالت قيادة اللواء الثاني زرانيق، في بيان نعي، إن الشهداء ارتقوا خلال مشاركتهم في الدفاع عن مواقعهم، مشيدة بما قدموه من تضحيات في ميادين القتال.
وبحسب البيان، شملت قائمة الشهداء: بدر محمد رويعي، وأمين عايش ريب، وكمال عيسى حسن، وعلي عبده أحمد، الذين استشهدوا أثناء أداء واجبهم العسكري في مواقع المواجهة.
وأكد البيان أن قيادة اللواء الثاني زرانيق ماضية في أداء مهامها العسكرية، وأن هذه التضحيات لن تثنيها عن مواصلة القتال حتى تحقيق أهدافها، معبرة عن تقديرها لما وصفته بتضحيات منتسبيها في مختلف الجبهات.
كما تقدمت قيادة اللواء بأحر التعازي والمواساة إلى أسر الشهداء وذويهم، داعية الله أن يتغمدهم بواسع رحمته، وأن يمنّ على الجرحى بالشفاء العاجل، ويلهم أسر الضحايا الصبر والسلوان.