الحديدة
محافظ الحديدة يبعث برقية عزاء لأسرة آل منصر في وفاة والدتهم

بعث محافظ محافظة الحديدة رئيس المجلس المحلي، الدكتور الحسن طاهر، اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الشيخ يحيى محمد منصر، وقائد محور الحديدة قائد الفرقة الثانية العميد زايد محمد منصر، في وفاة والدتهما.
وأعرب المحافظ، باسمه ونيابة عن أعضاء السلطة المحلية والمكتب التنفيذي، عن خالص تعازيه وصادق مواساته للشيخ يحيى محمد منصر وإخوانه، ولنجله أركان الفرقة الأولى مشاة العميد سليمان، وكافة أفراد الأسرة، سائلاً الله تعالى أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم ذويها الصبر والسلوان.