العميد دويد يغرد عن أزدواجية الخطاب الحوثي حول مأرب

غرد متحدث المقاومة الوطنية، عضو القيادة المشتركة العميد صادق دويد، الجمعة، عن ازدواجية الخطاب الحوثي المضلل للقبائل في التحشيد لعدوانها على مأرب،
وقال العميد دويد في تغريدة على تويتر، مساء اليوم: “في عدوانهم البربري على مأرب، يضلل الحوثيون ويحشدون ابناء القبائل في مناطق سيطرتهم تحت شعار محاربة أمريكا وحلفائها.
واضاف: “وفي وسائلهم الاعلامية يحاولون استمالة واسترضاء أمريكا والمجتمع الدولي وتبرير تصعيدهم وجرائمهم تحت عنوان محاربة القاعدة وداعش.
وجاءت تغريدة ناطق المقاومة الوطنية في اشارة الى ان المليشيا الحوثية تتبع ذات السياسة التي انتهجها أسيادها في إيران باسترضاء الولايات المتحدة في مد نفوذها العسكري في العراق وسوريا بادعاء محاربة القاعدة وداعش، ومحاولة تقديم نفسها وكيلا مجانيا في حرب العالم للتنظيمات الإرهابية، في وقت أكدت الولايات المتحدة مرارا تعاون إيران مع تلك التنظيمات.