الحديدة
اشتباكات متجددة في الدريهمي والمشتركة تضاعف خسائر الحوثيين

تجدد الاشتباكات العنيفة مساء اليوم الاثنين، بين القوات المشتركة ومليشيات الحوثي الارهابية في مديرية الدريهمي جنوب الحديدة.
وقال مصدر عسكري، ان وحدات من القوات المشتركة اشتبكت مع مجاميع حوثية حاولت التسلل واختراق الخطوط الامامية جنوب غرب مدينة الدريهمي.
واكد المصدر مصرع وجرح عددا من عناصر المليشيات الحوثية في الاشتباكات فيما لاذ من تبقى منهم بالفرار.
وكانت القوات المشتركة وجهت في وقت سابق اليوم ضربات موجعة للمليشيات الحوثية في الدريهمي واستهدفت مصادر نيران حوثية كثيفة، طالت منازل المواطنين، وتمكنت من إخمادها، ولقي على إثرها عدد من العناصر الحوثية الإرهابية مصرعها وجرح آخرون.