اليمن

قائد اللواء الحادي عشر عمالقة يرد على “تهامة 24”

رد قائد اللواء الحادي عشر عمالقة العقيد مأمون الجهمي اليوم الاربعاء، على ما نشر سابقا في “تهامة 24” بشأن اتهام نقطة النجيبة الامنية التابعة للواء بتسهيل عمليات تهريب المشتقات النفطية والذخائر الى الحوثيين.

وقال الجهمي، انه نفذ يوم الأحد 28 / 2 حملة امنية لإجتثاث النقاط غير القانونية التي نصبها بعض قطاع الطرق بإسم القوات المشتركة في المناطق الواقع تحت مسؤولية اللواء الحادي عشر عمالقة بالساحل الغربي.

واوضح ان الحملة جاءت بعد تكرار الشكوى والبلاغات من قبل بعض المواطنين العابرين من مربع النجيبة وخاصة ممن يأتون لشراء المشتقات النفطية على دراجاتهم النارية لأجل مزارعهم عن وجود عصابات ونقاط تقطع يقوم بها بعض مرضى النفوس لنهب وفرض عتاوات على المواطن البسيط

واكد قائد اللواء الحادي عشر ان الحملة الامنية تمكنت من تطهير المربع بالكامل والقبض على مالا يقل عن 19 شخصا من المطلوبين ومازالت الحملة مستمرة لملاحقة الفارين الذين ما ازالوا يقومون بأعمال التقطع والحرابة، مشيرا الى ان هولاء المطلوبين ظهروا على أنهم أبناء النجيبة لاتهام قوات اللواء بمخالفات عدة.

وتسائل العقيد المجهمي: لماذا لم تأتي الاتهامات الا بعد الحملة الامنية وايضا لماذا لم يتقدم من يسمون انفسهم أنهم أبناء المنطقة بشكوى رسمية إلى الشؤون القانونية ويتم استدعاء ممثلي اللواء ومواجهتهم بالحجج والاتهامات ان كانت صحيحة.

مضيفا: في حال حضورهم مستعد احضر اي متهم من الافراد الى الشؤون القانونية ومن ثبت عليه شى يعاقب بحسب النظام والقانون وليس لدى قيادة اللواء تحفض على اي احد كان.